S4PCX3

Legal

شروط مزود الخدمة


تشكل هذه الاتفاقية اتفاقية قانونية بينك ("أنت" أو "المستخدم") وشركة سمارت تكنولوجي جروب، لاستخدام منصة علاء الدين وهي عبارة عن منصة تقنية معنية بتقديم خدمات تتمثل في تسويق منتجات المشتركين وتقديمها لمستخدمي التطبيق واستلام الطلبات من خلال منصة متصلة بالإنترنت، ومن ثَمَّ تسليمها لطالب الخدمة من خلال شركاء مزودي الخدمة.
علاء الدين منصة مملوكة لسمارت تكنولوجي جروب، وهي شركة مصرية قابضة، تأسست وفقًا لأحكام قانون الاستثمار –
بالسجل التجاري رقم (157348) – المنطقة التجارية رقم (806/899/869)
ومقرها في 39 ب – عمارات ميجا – الملتقى العربي – شيراتون – القاهرة – جمهورية مصر العربية.
يُرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل الحصول على الخدمات أو استخدامها.
يشكل حصولك على الخدمات واستخدامك لها موافقتك على الالتزام بهذه الشروط، مما يؤسس علاقة تعاقدية بينك وبين شركة سمارت تكنولوجي جروب. وفي حالة عدم موافقتك على هذه الشروط، لا يجوز لك الحصول على الخدمات أو استخدامها. وتحل هذه الشروط محل الاتفاقات أو الترتيبات السابقة المبرمة معك. ومع مراعاة القانون المعمول به، يجوز لشركة سمارت تكنولوجي جروب إنهاء هذه الشروط أو أي خدمات متعلقة بك على الفور، أو التوقف عن تقديم الخدمات أو أي جزء منها أو رفض حصولك عليها بوجهِ عام في أي وقت، ولأي سبب من الأسباب.
كما يجوز لمنصة "علاء الدين" المملوكة لمجموعة سمارت تكنولوجي جروب (STG) تعديل الشروط المتعلقة بالخدمات من وقت لآخر، على أن تسري التعديلات عند نشر منصة "علاء الدين" هذه الشروط المحدثة أو السياسات المعدلة أو الشروط التكميلية على الخدمة المعمول بها في هذا الموقع. ويشكل استمرار وصولكم أو استخدامكم للخدمات بعد هذا النشر موافقتكم على الالتزام بالشروط، بصيغتها المعدلة. يجري جمع المعلومات الشخصية واستخدامها فيما يتعلق بالخدمات على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية الخاصة بمنصة "علاء الدين" الموجودة على الرابط التالي: https://alaelden.com/privacy-policy notice. كما أنك تؤكد بموجب هذا أنك قرأت سياسة الخصوصية الخاصة بمنصة "علاء الدين" وقبلتها وأنك توافق وبشكل صريح بموجب هذا على أن منصة "علاء الدين" قد تزود معالج المطالبات أو شركة التأمين بأي معلومات ضرورية (بما في ذلك معلومات الاتصال الخاصة بك) إذا كانت هناك شكوى أو نزاع أو صراع، والذي قد يشمل حادثاً يشملك أنت ومزود طرف ثالث (بما في ذلك سائق شركة شبكة النقل) وهذه المعلومات أو البيانات ضرورية لحل الشكوى أو النزاع أو الصراع.
تحدد اتفاقية مقدم الخدمات الماثلة الشروط والأحكام التي تقدم بموجبها الخدمات المتوخاة بموجب هذه الاتفاقية وتوافق بموجبها على تقديم خدمات معينة، تحددها أنت، بصفتك مقدم خدمات مستقل مرخص ومؤهل بالكامل وتشارك عادةً في تجارة و/ أو مهنة و/ أو عمل ما.

1- فحص البيانات العامة

قبل الحصول على حق الدخول إلى منصة علاء الدين، يجب أن يخضع مزودي الخدمات لفحص البيانات العامة من خلال شركة سمارت تكنولوجي جروب واجتياز هذا الفحص. وبعد الحصول على حق الدخول إلى منصة علاء الدين، قد تقوم الشركة من وقت لآخر، وفقًا لتقديرها المعقول ووفقًا للقانون المعمول به، بإجراء فحوصات إضافية عن البيانات العامة لمزود الخدمة من خلال مقدم خدمات فحص البيانات العامة لدى شركة سمارت تكنولوجي جروب. وتجري الشركة فحوصات البيانات العامة وفقًا للقانون المعمول به.

3- عملية التسجيل

للحصول على حساب في منصة علاء الدين كمقدم خدمة، يجب عليك اختيار إحدى الحزم التي يقدمها موقع علاء الدين، والتي يمكنك استعراضها من خلال هذا  https://alaelden.com/sign-up?type=company  وستحصل على تجربة مجانية لمدة ثلاثين (30) يومًا.

4- الخدمات

يجب أن يكون مزود الخدمة مؤهلا لحجز الطلبات من خلال طلب أي خدمات من منصة علاء الدين يكون مزود الخدمة مرخصًا لها ومؤهلاً تمامًا لتقديمها عندما يتطلب الأمر ترخيصًا أو تصريحًا أو شهادة بأداء الخدمات، يلتزم مزود الخدمة، بناءً على طلب معقول، بتقديم دليل إلى علاء الدين، على جميع التراخيص والتصاريح و/ أو الشهادات اللازمة قبل أن يقدم مزودي الخدمة أي خدمات من هذا القبيل بموجب هذه الاتفاقية.

 

5- إنجاز الطلب

بمجرد قبول مزود الخدمة لأي طلب، يلتزم مزود الخدمة تعاقديًا بإنجاز المهمة ضمن الإطار الزمني الذي يحدده طالب الخدمة، وبما يرضيه. ولا يجوز لمزودي الخدمة إلغاء الطلب دون إشعار مسبق مدته أربع وعشرين (24) ساعة على الأقل إلى طالب الخدمة وعلاء الدين، إلا في حالة الطوارئ التي لا يمكن تجنبها، وفي هذه الحالة، يجب على مزود الخدمة إخطار طالب الخدمة وعلاء الدين بذلك في أقرب وقت ممكن عمليًا. وقد يؤدي تكرار الإلغاءات و/أو إعادة جدولة المهام في غضون مهلة قصيرة من قبل مزود الخدمة إلى إنهاء هذه الاتفاقية. وبالإضافة إلى ذلك، وفقًا لتقدير علاء الدين المعقول، قد يؤدي الإلغاء أو إعادة الجدولة من قبل مزود الخدمة أو فشل مزود الخدمة في إنجاز أي مهمة، بما يرضي طالب الخدمة إلى تعويضات مقطوعة يتم تحصيلها من مزود الخدمة. وقد يحق لمزود الخدمة أيضًا الحصول على رسوم أو تعويضات مقطوعة في حالة إلغاء طالب الخدمة للطلب أو إعادة جدولته.

6- تقييمات طالب الخدمة

يقر مزود الخدمة بأن منصة علاء الدين متوفرة فقط لمزودي الخدمات الذين يحافظون على معايير عالية لمزودي الخدمات وجودتها. كما يقر مزود الخدمة بأنه يجوز لطالب الخدمة تقييم مزود الخدمة ومراجعته في نهاية كل حجز. ولضمان الحفاظ على موثوقية منصة علاء الدين، يوافق مزود الخدمة على يكون تقييم طالب الخدمة عند أو فوق الحد الأدنى للتقييم الذي أنشئه علاء الدين للدخول إلى منصة علاء الدين، حسب تعديله من وقت لآخر. وفي حالة انخفاض التقييم الكلي لمزود الخدمة إلى أقل من الحد الأدنى المطبق، يحتفظ علاء الدين بالحق في إلغاء تنشيط دخول مزود الخدمة إلى منصة علاء الدين. ويوافق علاء الدين على تقديم إشعار كتابي إلى مزود الخدمة بالحد الأدنى للتقييم وأي تغييرات عليه.

7- عدم السيطرة

يكون مقدمو الخدمات، في جميع الأوقات أثناء سريان هذه الاتفاقية، بموجب هذه الاتفاقية وفي الواقع، محررين من الإشراف والرقابة والتوجيه في أداء الخدمات. ولا يجوز لعلاء الدين، ولا يكون له أي حق في، التحكم في الطريقة أو الوسائل التي يؤدي بها مزود الخدمة الخدمات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، وقت ومكان تنفيذ مزود الخدمة للخدمات، ويختار مقدم خدمة الطلب الأدوات والمواد التي يستخدمها مزود الخدمة لإنجاز الطلب، أو المساعدين أو المعاونين أو المقاولين من الباطن أو غيرهم من الموظفين (إن وجد) الذين يستخدمهم مزود الخدمة في إنجاز الطلب، أو الطريقة التي ينهي بها مزود الخدمة الطلب. ولن يطلب علاء الدين، ولا يحق له، تحت أي ظرف من الظروف، أن يطلب من مزود الخدمة المشاركة في التدريب، كما أنه لا يقدم التدريب لمزود الخدمة، ويحتفظ مزودو الخدمات بموجب هذه الاتفاقية بالسلطة النهائية في منصة علاء الدين فقط لتحقيق الامتثال للقوانين واللوائح الاتحادية أو الحكومية أو المحلية، وتفسيراتها.
قبل أن يتم تنفيذ أي خدمات من قبل أي مساعدين أو معاونين أو مقاولين من الباطن أو غيرهم من الموظفين الذين يعملون لدي مهني خدمات، يطلب مهني الخدمات من أي من هؤلاء الأفراد الخضوع لتحريات عامة مرضية لشركة سمارت تكنولوجي جروب.

8- التعويض

يتحمل مزود الخدمة المسؤولية الكاملة عن الخدمات التي يقدمها بموجب هذه الاتفاقية. ولن تكون منصة علاء الدين مسؤولة أو عرضة للمساءلة عن تصرفات مزود الخدمة أو أي طرف ثالث آخر أو تقاعسهم عن العمل فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها مزود الخدمة. ولذلك، يدرك مزود الخدمة أنه باستخدام منصة علاء الدين، سيتم تقديم مزود الخدمة إلى أطرف أخرى لم تجر شركة سمارت تكنولوجي جروب أي تحريات عامة عنهم أو تحقق من مراجعهم، وقد يكون ذلك خطيًرا، وأن استخدام مزود الخدمة لمنصة علاء الدين يكون مسؤوليته الخاصة.

9- إنهاء الاتفاقية

(أ) يجوز لمنصة علاء الدين ومزود الخدمة إنهاء هذه الاتفاقية، يكون ساريًا اعتبارًا من إرسال إشعار خطي إلى الطرف الآخر، في حالة خرق الطرف الآخر لهذه الاتفاقية خرقًا ماديًا، على أن يتضمن الخرق المادي، على سبيل المثال لا الحصر، التصرفات أو التقاعس عن التصرف المُعرفة صراحةً على أنها تشكل خرقًا ماديًا في هذه الاتفاقية وسوء السلوك وعدم تحويل مزود الخدمة لرسوم الخدمة في الوقت المناسب كما هو موضح في هذه الاتفاقية، وتكرار عدم تأدية مزود الخدمة لمهمة تم حجزها على المنصة بما يرضي طالب الخدمة، وعدم تلبية مزود الخدمة للحد الأدنى للتقييم المطبق، أو في حالة إلغاء مزود الخدمة أو إعادة جدولته لطلبين (2) أو أكثر تم حجزهما في أقل من ساعتين قبل وقت بدء المهمة المعمول به خلال أي فترة مدتها ثمانية وعشرين (28) يومًا.
وعند إنهاء هذه الاتفاقية لأي سبب من الأسباب، يلتزم مزود الخدمة بإنجاز أي مهام معلقة حجزها مزود الخدمة (الطلبات المعلقة) وتقديم شهادة خطية إلى منصة علاء الدين بأن مزود الخدمة قد امتثل لمتطلبات هذه المادة.

10- حل النزاعات ، القانون الحاكم

للإسراع في حل أي نزاع أو خلاف أو مطالبة تتعلق بهذه الاتفاقية أو ناشئة عن العلاقة بين مزود الخدمة و منصة علاء الدين وخفض تكلفتها، يوافق مزود الخدمة و منصة علاء الدين على إجراء محاولة أولى للتفاوض على أي نزاع بشكل غير رسمي لمدة ثلاثين (30) يومًا على الأقل قبل بدء أي تحكيم أو إجراء قضائي. وتبدأ هذه المفاوضات غير الرسمية بناءً على إشعار خطي بالنزاع أو الخلاف أو المطالبة. ويكون عنوان مزود الخدمة فيما يتعلق بهذه الإشعارات هو العنوان الذي يقدمه مزود الخدمة إلى منصة علاء الدين.
وإذا رغب أي من الطرفين في بدء التحكيم، يجب على الطرف المبادر إخطار الطرف الآخر خطيًا عبر البريد المعتمد أو الإخطار بعلم الوصول أو التسليم اليدوي خلال فترة التقادم المعمول بها. ويجب أن يشمل طلب التحكيم المُشار إليه (1) اسم وعنوان الطرف طالب التحكيم، (2) صحيفة بالأساس القانوني للدعوى ووقائعها، و(3) بيانًا للحل المطلوب. ويجب تسليم أي طلب تحكيم من قبل مزود الخدمة إلى عنوان منصة علاء الدين.
يجوز لمنصة علاء الدين أو مزود الخدمة التقدم بطلب إلى محكمة مختصة للحصول على حكم مؤقت أو أولي.
يوافق مزود الخدمة ويعترف بأن الاتفاق على أحكام التحكيم المشترك المذكورة لا يغير وضع مزود الخدمة كمتعهد خدمات مستقل في الواقع وبمقتضى القانون, وأن مزود الخدمة ليس موظفًا لدى منصة علاء الدين أو أي طالب الخدمة وأن يتم البت في أي نزاعات في هذا الصدد عن طريق المحكمة فقط، وتخضع للتحكيم النهائي والملزم على النحو المنصوص عليه في أحكام التحكيم المشترك المُشار إليها.

11- خصوصية طالب الخدمة

يدرك مزود الخدمة أنه عند أداء الخدمات سيحصل على بعض المعلومات الخاصة و/أو السرية المتعلقة بطالبي الخدمات ، وسيكون بإمكانه الوصول إلى منازلهم وأغراضهم الشخصية. وفيما عدا التصرف وفق أمر من السلطة الحكومية (مثل المحكمة أو الوكالة الإدارية) التي لها اختصاص قضائي، أو بناء على موافقة خطية من قبل طالب الخدمة، يوافق مزود الخدمة على أنه لا يجوز له نشر أي معلومات سرية تتعلق بطالبي الخدمات أو الكشف عنها أو إفشائها، سواء لمصلحته أم لصالح أي طرف ثالث، بما في ذلك العناوين وأرقام الهواتف و/أو المعلومات المالية. كما يوافق مزود الخدمة على عدم المشاركة في أي نشاط ينتهك خصوصية أي طالب خدمة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقاط صور فوتوغرافية غير مصرح بها أو إجراء تسجيلات صوتية أو فيديو غير مصرح بها لطالب الخدمة أو منزله أو أغراضه الشخصية، أو نشر أي من هذه الصور أو التسجيلات أو الكشف عنها أو إفشائها. ويقر مزود الخدمة بأن عدم امتثاله لما سبق يشكل خرقًا ماديًا لهذه الاتفاقية.


الخاتمة
يقر مزود الخدمة بأنه قرأ هذه الاتفاقية وفهمها، كما يقر بأنه كان لديه فرصة معقولة وكافية لطلب مشورة قانونية مستقلة والحصول عليها، على نفقة مزود الخدمة الخاصة، قبل التوقيع على هذه الاتفاقية.
من خلال التوقيع في الخانة التي تنص على "أنني أوافق على اتفاقية مزود الخدمة"، فإنك توافق بموجبه على اتفاقية مزود الخدمة الماثلة وتوافق على التصرف وفقًا للشروط المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.
كما تدرك أن توقيعك الإلكتروني ملزمًا قانونيًا تمامًا مثل التوقيع المكتوب بخط اليد.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

S4PCX3